amandaxue@chinarigging.net +86-532-83531978

الأرض، حلزوني، ثبت، ب، كونستروكشيون

يحكم مرساة حلزونية الأرض للبناء من قبل مبادئ الهندسة الجيوتقنية بسيطة. في الحفريات، يتم تضمين مرساة حلزونية الأرض للبناء. منذ رمح الحلزون هو في التوتر والمرساة حلزونية الأرض للبناء لا بد من فحصها في التواء

الوصف

الأرض، حلزوني، ثبت، ب، بناء عمارة


وصف المنتج

يحكم مرساة حلزونية الأرض للبناء من قبل مبادئ الهندسة الجيوتقنية بسيطة. في الحفريات، يتم تضمين مرساة حلزونية الأرض للبناء. منذ رمح الحلزون هو في التوتر والمرساة حلزونية الأرض للبناء لا بد من فحصها في التواء. من حيث المبدأ يتم تحديد القدرة النهائية للمرساة حلزونية الأرض للبناء على أنها الأكثر أهمية من اثنين من الأساليب الأساسية للفشل:

أ) طريقة تحمل الفردية: هذا هو مجموع قدرة تحمل في كل لوحة حلزونية. في هذا الوضع يتم تحديد إجمالي المقاومة الانسحاب النهائي من مرساة حلزونية على النحو التالي:

كتوتال = سوم {أهيليكس (9 c + غاما 'x ديبث x نق)}

وينبغي أن تكون قدرة مرساة حلزونية جيوتقنية أصغر من القدرة الهيكلية الفردية لكل لوحة.

ب) طريقة قوة الاسطوانة: في هذا الوضع يتم حساب القدرة على مقاومة القص من اسطوانة التربة التي تحتوي عليها لوحات حلزونية، بالإضافة إلى مقاومة تحمل لوحة حلزونية أقرب إلى الحفر. لا يمكن تطبيق طريقة الاسطوانة إلا في الحالات التي يكون فيها المرساة حلزونية لديها لوحات اثنين على الأقل.

كايليندر = AHelixPlate1 (9 c + غاما 'س D × نق) + الجانب المقاومة.في الممارسة طريقة تحمل الفردية وطريقة قوة الاسطوانة تنتج عموما القدرات الجيوتقنية أصغر من الواقع شهدت من قبل اختبارات الانسحاب. لهذا السبب، اقترح عدد من الباحثين طريقة تركيب عزم الدوران التي تتعلق مقاومة الانسحاب لعزم التثبيت التثبيت التي يمكن قياسها خلال كل مرساة حلزونية إارث لتثبيت البناء.

وهذا يخلق قدرة ضغط أكثر تحفظا للمرساة حلزونية الأرض للبناء بالمقارنة مع طريقة تحمل الفردية. أيضا على عكس طريقة تحمل الفردية، وعدد من لوحات حلزونية على كومة مستقلة تماما عن قدرة أكوام على أساس طريقة عزم الدوران الارتباط.

锻造工艺.jpg

Hot Tags: الأرض حلزونية مرساة للبناء، الصين، الشركات المصنعة، الموردين، مصنع، السعر، العرف، تصميم

إرسال التحقيق