amandaxue@chinarigging.net +86-532-83531978
العواقب المحتملة لرفض حبل الأسلاك؟

العواقب المحتملة لرفض حبل الأسلاك؟

Sep 14, 2017

انزلاق حبل

بسبب النضح كبيرة من الشحوم، والعلاقة الاحتكاك بين حبل الأسلاك الأصلي وبطانة الاحتكاك يصبح علاقة الاحتكاك بين حبل الأسلاك وطبقة النفط، الأمر الذي سيؤدي حتما إلى تقليل معامل الاحتكاك.

لوحة الضرر

التشغيل العادي للمعدات، وحشية لتحمل الضغط أدناه 3Mpa، وقيمة الضغط أقل بكثير من قوة الضغط من بطانة، لن يسبب ضررا لحشية. هناك وسط النفط بين حبل الأسلاك وبطانة، والمتوسطة مختلطة مع الرماد والنقاط الصلبة الأخرى، وسوف تكون هذه النقاط جزءا لا يتجزأ من بطانة صلبة في ظل ظروف مناسبة، وتشكيل حفر على حفر سطح بطانة سوف توسع في عدة دور لاحق في الجسيمات ، ثم النفط في حفرة، عندما يتم تشغيل حبل أسلاك الفولاذ مرة أخرى، سيتم إغلاق حفرة في هذا الوقت، حفرة من النفط سوف تنتج ضغطا كبيرا، عندما يكون الضغط أكبر من القدرة المادية، سيكون في وضعف نقطة من المواد، التي حفر حافة الكراك، ونشر الكراك متعددة، وأخيرا، فإنه يتساقط، حفر تصبح أكبر وأعمق، وفي نهاية المطاف إلى واحد، في نفس الوقت تبدأ الدورة القادمة، وسرعة دورة، وتقصير الوقت. مائل إدراج المفاصل وسادة الاحتكاك هي في كثير من الأحيان مثل هذه الحالات. ونحن نعزو هذه الظاهرة إلى تأليب التآكل.

الضرر سبالينغ إلى بطانة، هو السبب الرئيسي لفشل مبكر من الحدث بطانة، وليس فقط تسريع المفقودة التحول حبل المواد الأخدود، وخصائص المواد وتسبب انخفاض عمق الحبل أخدود الحادة بشكل حاد، وينبغي تجنب هذه الظاهرة. في أقرب وقت ممكن، يجب إزالة الشحوم الزائدة والشوائب بين الحبل وسطح البطانة في أقرب وقت ممكن، وإزالة الحوض الصغير في أقرب وقت ممكن.